fbpx

الربح بموقع أبواب نت

أبواب نت هو موقع تشاركي في المحتوى لهذا فنحن نتشارك مداخيل الاشهار مع من يكتب بالموقع. هذا يعني أنّك إذا كتبت بالموقع و حقق ما كتبته مداخيل من الاشهار سيتقاسم الموقع معك هذه المداخيل. هذه الخدمة جاهزة و ننتظر فقط تفاعلكم بالكتابة و التواجد بالموقع حتى نتمكن من تفعيلها و نربح سويا. كما أن الفكرة تتجاوز مفهوم الربح الضيق فنحن بتطوير هذه الآلية نسعى لتشجيع و دعم الكتابة و النشر بالعالم العربي لهذا فلو فرضنا أن مداخيلك كان بسيطة نظرا لعدد قليل من المشاهدة و صار من غير المجزي للموقع تحويلها لك بالباي بال فلن تخسر هذه المداخيل سيتم تحويلها لعملة الموقع الرقميّة “البقشة” و التي تمكنك من شراء كتب من متجر الموقع و بالتالي ستستفيد باثراء مكتبتك و ندعم معنا الكتاب العربي. (شاهد الرسم البياني أسفل المقال).

عملة الموقع الإلكترونيّة تسمى البقشة اخترنا اسمها من تسمية عملة يمنيّة قديمة و هي تعادل عشر عشر الدولار أي 100 بقشة= 1 دولار، تستعمل فقط داخل متجر الموقع و لا يمكن تحويلها لنقود في أي حال من الأحوال و بأي وسيلة من الوسائل.

يمكنك تحقيق مداخيل بالكتابة  بالمدونة المفتوحة و المدونات الأخرى التي ستفتح قريبا، كذلك بإضافة صفحات تعرف بالكتب و المؤلفين  بباب الكتاب.

عندما تتحصل على مداخيل  و تبلغ عتبة المائة دولار خلال ثلاث أشهر سيحولها لك الموقع عبر الباي بال. إذا لم تبلغ المائة دولار أو لم يكن لك حساب باي بال ستحول مداخيلك إلى عملة الموقع الرقميّة التي تمكنك من اشتراء الكتب من متجر الموقع. و هو ما يندرج ضمن رؤية الموقع في دعم الكتاب و النشر بالعالم العربي.

ليحقق ما تكتبه أرباج لك لا بد أن تكون له مشاهدات وزيارات فيحقق مداخيل عبر الاشهار  يتقاسمها معك الموقع، وهذا أمر غير سهل و لكن ممكن إن اتبعت النصائح التالية:

  • أكتب بلغة سليمة و صحيحة، ولا تنس أن لغتك تساهم في تحديد الصوة التي سترتسم  لدى القرّاء عنك
  • أنشر إبداعا، فكرا، أمرا مفيدا وتجنب البوستات البسيطة التي يمكنك نشرها على حائطك الشخصي بالموقع، و لا تنس كلّما نال ما كتبت إعجاب القارئ كلّما تفاعل معك بالتعليق و المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى
  • أحسن اختيار العنوان و الكلمات المفتاح ليظهر ما نشرته بسهولة في محركات البحث، وسيساعدك في هذه المهمة الموقع بكونه موقع كبير و مفهرس لدى مواعق البحث
  • أبواب نت هو موقع تواصل اجتماعي كن نشطا به كون الصداقات و تحصل على المتابعين سيظهر ما تنشره على حائطهم الشخصي و بالتالي تزيد فرصك في قرّاء أكثر.
  • شارك ما كتبته في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى  لجلب أكبر عدد من المشاهدات، هذه العمليّة يسهلها الموقع بتوفير روابط المشاركة  كما سنتعاون معك بنشر بعض اعمالك بحسابات التواصل الاجتماعي للموقع
  • أخيرا أكتب بجودة و بغزارة فكلما كان عندك عدد اكبر من المشاركات ذات الجزدة كلما كبرت فرص الحصول على مدخول افضل
الإعلانات
أبواب نت
تغيير كلمة المرور